نقابة الصحفيين والإعلاميين الجنوبيين بوادي حضرموت وانتقالي القطن ينظمان دورة تدريبية في” الصحافة الرقمية”

حضرموت / خاص

في خطوة تهدف إلى تعزيز مهارات الصحافة الرقمية، نظمت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمديرية القطن، بالشراكة مع نقابة الصحفيين والاعلاميين الجنوبيين بوادي وصحراء حضرموت، دورة تدريبية متخصصة في الصحافة الرقمية بالوسائط المتعددة.

الدورة، التي رعاها الأستاذ محمد عبدالملك الزبيدي، نائب رئيس الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي لشؤون مديريات وادي وصحراء حضرموت، شهدت مشاركة واسعة من الإعلاميين بمختلف مناطق القطن.

ارتكزت محاور الدورة لتغطي مجموعة واسعة من المواضيع المتعلقة بالصحافة الرقمية، بما في ذلك فنون كتابة الخبر الصحفي، وأساليب الكتابة الصحفية، وأساسيات التصوير، وغيرها من المهارات الأساسية.

حيث قدم الدورة الأستاذ/ محمد سعيد باحفين، رئيس نقابة الصحفيين والاعلاميين الجنوبيين بوادي وصحراء حضرموت ، وشارك فيها 25 متدرباً من مختلف المراكز الإعلامية ولجنة المرأة.

خلال حفل الافتتاح، أكد محمد حسين الحداد، رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية القطن، على أهمية هذه الدورة في صقل مهارات المشاركين وتطبيق ما تعلموه في بيئتهم العملية.

وحث الحداد المشاركين على استغلال هذه الفرصة لتحسين مهاراتهم وتطبيقها بفعالية في مجالات عملهم.

اختتمت الدورة بتوزيع شهادات المشاركة على المتدربين، تكريماً لجهودهم وتفانيهم خلال فترة التدريب.

الجدير بالذكر تعد هذه الدورة خطوة مهمة في دعم وتطوير مهارات الإعلاميين في المجال الرقمي، وتعزيز قدراتهم على مواكبة التطورات السريعة في عالم الإعلام والتكنولوجيا.

شارك المقال
  • تم النسخ
المقال التالي