شدد على أهمية تفعيل دور النقابة.. رئيس انتقالي شبوة يلتقي نقابة الصحفيين والإعلاميين الجنوبيين بالمحافظة

إعلام النقابة/ شبوة

التقى رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في شبوة، الشيخ لحمر علي لسود، صباح اليوم، قيادة مجلس نقابة الصحفيين والإعلاميين الجنوبيين بالمحافظة.

وعبر لسود، خلال اللقاء، عن ارتياحه بوجود كيان نقابي جنوبي يمثل الصحفيين والإعلاميين الجنوبيين بالمحافظة، مشددا على أهمية تفعيل دور النقابة للدفاع عن حقوق الصحفيين والإعلاميين الجنوبيين والتصدي للإعلام المعادي.

وثمن رئيس تنفيذية انتقالي شبوة الدور الكبير للصحفيين والإعلاميين في المحافظة خلال المراحل السابقة للنضال الجنوبي، مؤكداً دعم قيادة المجلس الانتقالي بالمحافظة لمجلس النقابة وتذليل الصعوبات التي قد تواجهها.

من جانبه، قدم رئيس مجلس نقابة الصحفيين والإعلاميين الجنوبيين بالمحافظة الاستاذ سعيد الصقري، التهاني والتبريكات للشيخ لسود، بمناسبة العيد ال61 لذكرى ثورة الرابع عشر من أكتوبر المجيد ، لافتا إلى الجهود التي تبذلها النقابة بالمحافظة في إيلاء الاهتمام بالصحفيين والإعلاميين وتنفيذ جملة من الأنشطة والأعمال خلال الفترة الماضية وفي مقدمتها تدشين مقر النقابة واستقبال طلبات العضوية والانتساب للنقابة، شاكرا دعم قيادة المجلس الانتقالي بالمحافظة ومساندتها لفرع النقابة.

حضر اللقاء مدير الإدارة التنظيمية محمد سعيد العشلة و المدير المالي فائز المحروق بالنقابة ومدير الإدارة الاقتصادية والخدمية بتنفيذية انتقالي شبوة ناصر سيود.

شارك المقال
  • تم النسخ
المقال التالي